-->
من مشغلات MP3 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية . انه يستحق أخذ الوقت لتنظيفة ورعاية المعدات الإلكترونية الخاصة بك للمساعدة على إبقاء تشغيل الأدوات المدى الطويل. وهنا بعض النصائح البسيطة للمساعدة على إبقاء الالكترونيات نظيفة.

الخطوات:

كيف تنظف اجهزتك الالكترونية

تنظيف الغبار والأوساخ: من السهل للإلكترونيات جمع الغباروالاوساخ على مر الزمن، وخاصةالثابتة منها. وان الكثير من الغبار قد يسبب مشاكل حتى مع الصوت وجودة الصورة.
عند تنظيف، تجنب استخدام منشفة ورقية لأنها قد تخدش المعدات الخاصة بك. بدلا من ذلك، استخدم قطعة قماش ستوكات للحصول على أفضل النتائج.
 استعمال مسحات القطن أو فرشاة صغيرة يدوية للوصول إلى المساحات الصغيرة. وثمة بديل آخر هو استخدام علبة من الهواء المضغوط لطرد الغبار والأوساخ من مناطق صغيرة مثل لوحات المفاتيح.
Clean Your Electronics Step 2.jpg

رش محلول التنظيف على القماش وليس على الأدوات مباشرة :تجنب رش مواد التنظيف مباشرة على الأجهزة الإلكترونية الخاصة بك. الأدوات لها نقاط دخول مختلفة وفتحات التهوية التي قد تحصل على تضررت إذا رشت مباشرة على المعدات. رش قطعة قماش للتنظيف الجهازك أولا ثم امسحه إلى أسفل.كيف تنظف اجهزتك الالكترونية

3 حماية السطحية: واحد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به للمنتجات الالكترونية مع شاشة هو حماية سطح الشاشة بلاسق . منتجات مثل Nanotol للإلكترونيات بواسطة CeNano تحمي سطح جهازك وتوفير حماية طويلة الأمد. سيساعدك اللاصق طبقة غير مرئية في حماية الأجهزة من الخدوش وبقائها نظيفة . وسوف تستمر في الحصول على نوعية صورة كاملة على الشاشة، وسوف تكون محمية من بصمات الأصابع والغبار.كيف تنظف اجهزتك الالكترونية

4 حفاظ على الاجهزة في واقية: الحفاظ علىوالالكترونيات الصغيرة مثل الهواتف المحمولة، وأجهزة القراءة الإلكترونية ومشغلات MP3 في وقائية للمساعدة في تجنب الخدوش أو الكسر.
0 تعليقات على " كيف تنظف اجهزتك الالكترونية "

جميع الحقوق محفوظة ل مدونة استفيد